مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

تعرف على تورونتو ........كندا


تقع مدينة تورونتو على الشاطئ الشمالي لبحيرة أونتاريو، تورونتو هي أكبر مدينة في كندا وهي عاصمة مقاطعة أونتاريو. كانت تعرف باسم 'نيويورك' عندما تأسست من قبل البريطانيين في القرن 18، يعيش في المدينة ما يقرب من 6 ملايين شخص اليوم. ليس من العجيب  كونها أكبر مدينة في كندا – وهي أول دولة تضع سياسة وطنية للتعددية الثقافية – أن تضم مدينة تورونتو ثلاثة أحياء صينية مختلفة، بالإضافة إلى حي إيطالي وحي آخر يوناني لتلبية احتياجات سكان تورونتو المتنوعة وكذلك الآلاف من الطلاب الدوليين الذين يدرسون في المدينة. تعتبر تورونتو محور رئيسي للاقتصاد والثقافة في كندا. هل تعلم أن تورنتو هي موطنا لواحدة من أكبر الجاليات الصومالية خارج أفريقيا؟ أكبر القطاعات الثلاثة في المدينة هي الخدمات المالية (يوجد للعديد من البنوك الكبرى مقرات في تورونتو)، والعقارات، وتجارة الجملة والتجزئة.


جولة سريعة في تورونتو
ما الذي يجب زيارته في تورونتو؟ حسنا، يمكن التجول واستكشاف أكبر مدن كندا سيرا على الأقدام على الرغم من وجود خدمات النقل المتنوعة أن مثل شبكات الحافلات والترام والمترو أيضا (قد تكون حركة المرور مزدحمة إلى حد ما). هناك العديد من المناطق التي تخدم قطاع وعرق وجنسية مختلفة. قد تعتقد أن مع وجود العديد من الجنسيات والأعراق المختلفة أن يكون بينهم خلافات ومشاحنات،  ولكن هذا غير صحيح بالتأكيد بدليل معدلات الجريمة المنخفضة جدا بالمقارنة مع غيرها من المدن الكبرى – سوف تشعر بالأمن خلال استكشافك للمناطق المختلفة.
يوجد في يوركفيل العديد من المتاجر ومحلات الموضة، حيث يمكنك شراء العديد من الأشياء النادرة. فالبلدة القديمة هي موطن لسوق لورانس سانت حيث يمكنك الاطلاع على العديد من الأكشاك التي تقدم المواد الغذائية والمنجات والحرف. في حين أن تورونتو الحديثة ليس لديها تاريخ لندن العميق في المملكة المتحدة، لكنها لا تزال جميلة. قم بزيارة المنازل الفيكتورية في كابيجتاون،  الملحق النيو القوطي الواقع بالقرب من جامعة تورونتو وكذلك المروج الجملية للرونسيسافاييه الأوروبية.

تشمل بعض المعالم الرئيسية في تورونتو برج سي إن المشهور الذي يسيطر على أفق المدينة، ومركز روجرز الذي يعتبر موطن لفريق البيسبول المعرفو باسم البلو جيز، وكذلك جزر تورنتو التي تقع على مسافة قصيرة والتي يمكن الوصول إليها بالقارب؛ قاعة الهوكي للشهرة ومتحف أونتاريو الملكي.
أين يمكن الدراسة في تورونتو؟
تعتبر جامعة تورنتو أكثر مؤسسات التعليم العالي احتراما في تورنتو، يتم تصنيف الجامعة من بين أفضل 25 جامعة عالمية كل عام. ولكن هناك أيضا جامعة رايرسون وجامعة نيويورك وكلية أونتاريو للفنون والتصميم، على سبيل المثال لا الحصر.


قائمة التشغيل الخاصة بمدينة تورونتو





5 أفلام خاصة بتورونتو
-  الحاج سكوت مقابل العالم
- خذ هذا الفالس
- التصادم
- الليلة الماضية
- إمبز من أجل الحياة
تعتبر مدينة تورونتو موقع مشهور لتصوير العديد من البرامج والأفلام التلفزيونية الأمريكية الكبيرة بما في ذلك سايكو الأمريكي، إكس مين، والبنات البخيلات وغيرها من الأفلام الأخرى-  وقد تقابل عن طريق الصدفة بعض اسم النجوم الكبار خلال تصويرهم الأفلام في جميع أنحاء المدينة. كما يقام مهرجان تورونتو السينمائي في المدينة كل عام حيث يمكنك أخذ نظرة خاطفة على بعض الأفلام الصغيرة التي قد تحدث صخب كبير في السنة التالية.

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا