canadian style مرحبا بالزوار الكرام مدونة ستايل كندا مدونة تهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية ننقل لكم الخبر الصادق والهادفcanadian style ..نتمنى لكم تصفحا شيقا وأستفادة شاملة

جوستان ترودو يواصل جولته على الكنديين “العاديين”





كندا- استهل رئيس الوزراء الكندي “جوستان ترودو” امس الخميس عملية واسعة النطاق للعلاقات العامة تطال كافة ارجاء البلاد وتشبه الى حد ما حملة انتخابية وذلك بعد مرور 14 شهراً فقط على وصوله الى السلطة في اوتاوا.
وجال رئيس الحكومة صباح امس على عدة مناطق في مقاطعة اونتاريو حيث لم يبخل على المواطنين الكنديين “العاديين” الذين التقى بهم بصور السيلفي وصافح العديد منهم في الاماكن العامة وشارك على هامش لقاء عُقد بهذه المناسبة للرد على اسئلة المواطنين.
وختم ترودو يومه الحافل، الذي شارك خلاله بنحو سبعة احداث على الاقل كانت مدرجة على جدول اعماله، في قاعدة ترنتون العسكرية.
هذا ويؤكد مكتب رئيس الوزراء ان الهدف الكامن وراء تلك الجولة الشاسعة يكمن بالسماح لترودو بنسج العلاقات مع المواطنين العاديين.
وأكد امس رئيس الحكومة الكندية أن التحدي الاكبر الذي يواجهه يتمثل في ادارة شؤون الدولة والبقاء على تواصل مع الشعب بالوقت عينه.
من جهتها شنت المعارضة الرسمية في مجلس العموم الكندي الممثلة بحزب المحافظين سيلاً من الاتهامات للحزب الليبرالي الكندي واصفة جولة ترودو بأنها حملة لدعم أسهم الحزب الحاكم بأموال الشعب ولصرف نظر المكلفين عن المواضيع التي تثير الجدل والمتعلقة برئيس الوزراء.
ويواصل ترودو جولته اليوم الجمعة وعلى مدى الاسابيع الثلاثة المقبلة حيث سيتوقف في بريتيش كولومبيا، كيبيك ومقاطعات البراري مع الاشارة الى ان مكتب رئيس الوزراء يتحفظ عن إعطاء الكثير من التفاصيل حول جدول اعمال ترودو خلال الجولة.

(المصدر: أذاعة الشرق الأوسط في كندا)

0 التعليقات:

About Author:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع غير ربحي يهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية basim.ibrahim@gmail.com


Let's Get Connected: Twitter | Facebook | Google Plus| linkedin

Radio 1 CBC

اشترك معنا في هنا كندا