canadian style مرحبا بالزوار الكرام مدونة ستايل كندا مدونة تهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية ننقل لكم الخبر الصادق والهادفcanadian style ..نتمنى لكم تصفحا شيقا وأستفادة شاملة

صورك على الفايسبوك لعائلتك، لأصدقائك… ولوكالة الدخل الكندية ههههههههه !!


البداية كانت مع أرباب العمل الذين يلجأون الى وسائل التواصل الاجتماعي من أجل معرفة المزيد عن موظفيهم المحتملين أو الحاليين، تلتهم شركات التأمين التي تمنّعت عن الدفع في أكثر من حالة بعدما اكتشفت عبر الحسابات الشخصية للأفراد أنهم كانوا يدخنّون في غالبية صورهم في حين أنهم صرّحوا أنهم من غير المدخنين، أما اليوم فيبدو أن وكالة الدخل الكندية بدأت تجنّد الوسائل نفسها من أجل كشف من يسعون بكل الوسائل، الى تجنّب دفع ضرائبهم.
وبحسب هيئة الإذاعة الكندية، فإن حسابات فيسبوك، تويتر وإنستاغرام الخاصة بالكنديين الذين تشكّ الوكالة بتهرّبهم الضريبي بسبب ثراوتهم الطائلة وحساباتهم المصرفية في الخارج، هي كلّها تحت مجهر المراقبة.
وكان شرح المفوّض السابق في الوكالة  “أندرو تروش” اهتمامه بالتقنيات الجديدة في تقرير نشره عام 2016، وفيه أن تحليل البيانات المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقدّم للوكالة معلومات وافية عن سلوك دافعي الضرائب، مما يسمح لموظّفيها بتوفير الكثير من الوقت والجهد.
وسرعان ما تعالت الاصوات المعارضة لهذا الأسلوب الذي يتعرّض للحياة الشخصية للكنديين.

أذاعة الشرق الأوسط في كندا

0 التعليقات:

About Author:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع غير ربحي يهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية basim.ibrahim@gmail.com


Let's Get Connected: Twitter | Facebook | Google Plus| linkedin

اشترك معنا في هنا كندا