canadian style مرحبا بالزوار الكرام مدونة ستايل كندا مدونة تهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية ننقل لكم الخبر الصادق والهادفcanadian style ..نتمنى لكم تصفحا شيقا وأستفادة شاملة

لماذا تكبد هذا السائق غرامة بقيمة 1,000 دولار؟



في الوقت الذي كان يسعى فيه لتوفير حفنة من الدولارت، تكبد سائق سيارة مخالفة لقانون السير بقيمة 1,000 على الأقل بعد أن رفض سحب سيارته، بواسطة شاحنة قاطرة، في أعقاب توقفها داخل نفق Ville_Marie في مدينة مونتريال بسبب نفاذ الوقود.
وكان السائق ”أنطوان لوفين سانت هيلير” قد رفض نقل سيارته من المكان الذي توقفت فيه بتاريخ 29 حزيران 2014, وها هو اليوم يواجه غرامة قيمتها عشرة أضعاف أكثر مما كان يتوجب عليه بحال إلتزم بتعليمات السلطات المعنية.
وبذلك تحولت فاتورة كانت ستصل إلى 125 دولاراً إلى غرامة لا تقل عن 1,000 دولار بعد أن حسمت القاضية المسألة معتبرة  أن الرجل عرّض حياة الآخرين للخطر برفضه سحب سيارته من المكان الذي تعطلت فيه.
وكان الرجل قد فضل إعطاء مبلغ 20 دولاراً لشخص آخر كي يؤمن له كمية من الوقود بدلاً من من الموافقة على قطر السيارة من مكانها، واستغرقت العملية 35 دقيقة، وفي هذه الأثناء كانت السيارات تمر بسرعة 90 كيلومتراً بالساعة إلى جانبها مما شكل خطراً على السلامة العامة وفقاً للقاضية.
وبموجب قانون السلامة على الطرقات فإن السائق كان معرضاً لمحضر ضبط يتراوح بين 1,000 و3,000 دولار.


لإذاعة الشرق الأوسط في كندا

0 التعليقات:

About Author:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع غير ربحي يهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية basim.ibrahim@gmail.com


Let's Get Connected: Twitter | Facebook | Google Plus| linkedin

Radio 1 CBC

اشترك معنا في هنا كندا