canadian style مرحبا بالزوار الكرام مدونة ستايل كندا مدونة تهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية ننقل لكم الخبر الصادق والهادفcanadian style ..نتمنى لكم تصفحا شيقا وأستفادة شاملة

مصرف كندا المركزي يبقي معدل الفائدة الأساسي على 0,5%



كندا- أعلن المصرف المركزي في كندا إبقاء معدل الفائدة الأساسي على 0,5% لافتاً الى أنه يتابع عن كثب المخاطر التي يمكن أن تغير مسار الاقتصاد.
ويأتي إعلان البنك المركزي في وقت تحاول كندا قياس السياسات الاقتصادية المستقبلية للولايات المتحدة برئاسة “دونالد ترامب” وتأثيراتها المحتملة في السوق الكندية.
وبحسب ما ورد في تقرير البنك، فإن بعض مقترحات الولايات المتحدة، بما فيها خفض الضرائب، فرض ضريبة على الحدود والسياسات الحمائية قد تؤثر الى حدّ كبير في استثمارات كندا وصادراتها.
وجاء إعلان مصرف كندا مطابقاً للتوقعات الخاصة بمعدل الفائدة الاساسي الثابت على المستوى نفسه منذ منتصف  تموز 2015.

(المصدر: وكالة الصحافة الكندية)

0 التعليقات:

About Author:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع غير ربحي يهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية basim.ibrahim@gmail.com


Let's Get Connected: Twitter | Facebook | Google Plus| linkedin

اشترك معنا في هنا كندا