مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

السيارات الأكثر مبيعاً حالياً في كندا



الآن وقد ولّت الأشهر الستة الأولى من السنة، تتوقّف قطاعات عديدة للقيام بجردة حساب من أبرزها، قطاع السيارات الذي أصدر أخيراً ترتيب أكثر الطرازات مبيعاً في الاسواق المحلية.فمن بين آلاف النماذج تتميز دائماً طرازات معينة من حيث تكافوء السعر مع كلفة الصيانة واستهلاك الوقود بالإضافة الى الأداءالعالي.إليكم في ما يأتي ترتيب أكثر عشر سيارات لاقت رواجاً في كندا منذ كانون الثاني الماضي:
10 – Hyundai Elantra
منذ بداية السنة الحالية، باعت شركة هيونداي 23,722 وحدة من هذا الطراز.
وهي بذلك تكون أفضل مصنّعة للسيارات الكورية في البلاد.
وكانت باعت العام الماضي، 48,875 سيارة من طراز هيونداي إلنترا.
9 – Honda CR-V
هذا الطراز المدمج من نوع السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، والتي تُختصر بـ SUV، خضع لتعديلات كبيرة في سنة 2017، منها اعتماد محرّك توربو جديد سعة 1,5 ليتر.
ويبدو أن المستهلكين الكنديين قدّروا هذه التعديلات، إذ سجّل هذا الطراز بيع 23,833 وحدة منذ مطلع السنة الحالية.
8 – Toyota RAV4
تميّزت هذه المنافِسة الأزلية لسيارة هوندا CR-V، وهي أيضاً من نوع السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المدمجة، فكانت الأكثر مبيعاً في كندا في الأشهر الستة الماضية.
بلغ عدد السيارات المباعة منها 25295 وحدة.
7 – Dodge Grand Caravan
مع 26,394 سيارة تمّ شراؤها منذ بداية السنة، لا تزال دودج غراند كارافان واحدة من السيارات التي يقبل على شرائها الكنديين بكثرة.
6 – Chevrolet Silverado
 تستفيد هذه الشاحنات الصغيرة من انخفاض أسعار البنزين وهي تبقى الفئة الأكثر شعبية بين هذا النوع من السيارات في البلاد.
هكذا باعت 27,887 وحدة منذ بداية السنة.
5. Toyota Corolla
بين سيارات السيدان المدمجة، تتجه سيارة تويوتا كورولا لتسجّل سنة ممتازة مع ما مجموعه 28,354 سيارة تمّ بيعها في كندا في الاشهر السنة.
وكانت عام 2016، باعت 45,626 وحدة.
4. GMC Sierra
هذه الشقيقة التوأم للشفروليه سيلفرادو وجدت إقبالاً لدى 31,178 كندياً بادروا الى شرائها منذ كانون الثاني.
3. Honda Civic
تواصل المدني أن يكون تنصيبه في الجزء العلوي من سيارات السيدان المدمجة. وتبيّن لها 37180 المبيعات المسجلة منذ بداية العام أن هوندا انها حصلت على حق مع الجيل الجديد من هذا الطراز.
2. Ram Pickups
مجموعة الشاحنات من الماركة الاميركية رام تأتي في المرتبة الثانية مع 57,923 وحدة تمّ بيعها منذ مطلع هذه السنة.
1. Ford F-150
لا يزال هذا الطراز من سيارة فورد السيارة المفضل لدى الكنديين، حتى الآن!
مع 78,427 وحدة مباعة في الأشهر الستة الماضية، تتجّه هذه الشاحنة الأميركية الصغيرة لتوقّع سنة أخرى من التمايز الاستثنائي بعدما كانت أحصت العام الماضي، بيع 145,409 سيارة.
(المصدر: إذاعة الشرق الأوسط في كندا عن أوتوموتيف نيوز كندا)

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا