مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

جزيرة تورنتو في كندا


جزيرة تورنتو (المعروفة سابقا باسم جزيرة هياواثا والمعروفة أيضا باسم الوعيد) وهي سلسلة من الجزر الصغيرة في مدينة تورونتو ، أونتاريو ، كندا .تضم الجزيرة لمجموعة وحيدة من الجزر في الجزء الغربي من بحيرة أونتاريو . الجزر هي موطن للمتنزهات ، ومطار بيلي بيشوب لمدينة تورنتو ، وهي مجمع سكني صغير ، وهناك العديد من اندية القارب ، والمتنزه والعديد من الشواطئ الرملية .يعتبر مجتمع الجزيرة يتكون من أكبر المجتمعات الخالية من السيارات في المناطق الحضرية في أمريكا الشمالية ، على الرغم من أن يسمح لبعض مركبات الخدمة . يمكنك الوصول إلى الجزر عن طريق العبارة ، بما في ذلك مدينة تورونتو للعبارات العاملة من جاك لايتون والمعديات عند سفح شارع الخليج ، أو من خلال التاكسي المائي .
معلومات عن جزيرة تونتو
جزيرة تورونتو هي الجزيرة التي تقع الى الجنوب مباشرة من وسط مدينة تورونتو . الجزيرة هي وجهة ترفيهية شعبية . هناك محطة تقاسم للدراجة العامة والتي تديرها الدراجة في حصة تورونتو في جاك لايتون من المعديات ، والتي يمكن أن تكون مستأجرة من جزيرة المركز . ويمكن أيضا أن تضم الزوارق ، والقوارب المستأجرة في الجزيرة . هناك وافرة في أرض الحديقة المناسبة للتنزه والتي تحظى بشعبية كبيرة ، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الملاعب والعديد من الحدائق .
على هذا الموقع يمكنك العثور على معلومات حول الموضوعات التي تهم العامة مثل الخرائط ، والجدول الزمني للعبارة ، وأنشطة الأطفال ، والشواطئ ، واماكن تأجير الدراجات ، بالإضافة إلى مختلف المرافق والأحداث .
تمتد الجزيرة إلى حوالي 5 كم طويلة من جزيرة وارد على نقطة Hanlan . الجزيرة هي منطقة متنوعة وجذابة لكل من الاطفال والبالغين من جميع الأعمار . هناك الشواطئ والمرافق الرياضية ، ومكان استئجار الدراجات ، والزورق واماكن تأجير قوارب الكاياك والمارينا ومناطق واسعة من الحقول الخضراء ومسرح والشرطة ومراكز الاطفاء وأكثر من ذلك بكثير .
يمكنك المشي والركض أو اتخاذ دراجتك الخاصة على الجزيرة ، والمشي مع كلبك الخاص ، مع الاستمتاع بتناول القهوة أو الجعة في أحد المطاعم . ومع ذلك ، فإن حديقة الجزيرة هي مكان موسمي مابين مايو إلى سبتمبر . خلال أشهر الشتاء تصبح هادئة بشكل مخيف ، وتغلق معظم المنشات .
المناخ
يختلف المناخ من البر الرئيسي في ذلك المياه للبحيرة المحيطة بالجزيرة خلال فترة الربيع الباردة والصيف وأوائل الخريف بمتوسط درجات الحرارة 2-3C خلال فترة النهار . في فصل الشتاء تصبح مياه البحيرة أكثر دفئا . الضباب والسحب المنخفضة ، يحيط بالجزيرة في منطقة البر ، وبالقرب من مناطق شاطئ البحيرة التي تتجمد .
كيفية الوصول إلى هناك 
مجموعة جزر تورنتو هي أيضا موطن لمطار وسط المدينة ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ركوب العبارة القصيرة ، ونفق المشاة تحت الماء . برجاء الملاحظة انك لن تتخذ نفس العبارة التي تترككها من كوينز Quey وصولاً إلى المطار الوحيد .
جزر تورونتو تقدم الكثير من المعالم الجذابة ، والمنعشة للهروب من وسط المدينة مع الإستمتاع ببحيرة أونتاريو على جانب واحد ، وأفق المدينة من الجانب الآخر . منطقة الجزر هي مكان عظيم يمكنك أن نستلقيي فيه على شواطئ العلم الأزرق ، والتي تقدم ميزات سياحية أخرى مثل نقطة منارة جبل طارق ، حديقة فرانكلين للطفولة ، ملاهي سنترفيل .

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا