مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

منح مجانية مع توفير الإقامة لدراسة البكالوريوس في جامعة تورونتو بكندا



يعلن برنامج Lester B. Pearson  عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين يصل إلى 37 منحة دراسية من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس في جامعة تورونتو أو University of Toronto في كندا للعام الدراسي 2018-2019.

يهدف برنامج ليستر ب. بيرسون الدولي للمنح الدراسية في جامعة تورنتو إلى الاعتراف الطلاب الدوليين الذين يظهرون التحصيل الأكاديمي الاستثنائي والإبداع والذين يتم الاعتراف بهم كقادة داخل مدرستهم.

جامعة تورونتو أو U of T ، أوتورونتو ، أو تورونتو هي جامعة بحثية عامة في تورونتو ، أونتاريو ، كندا على أساس أن تحيط الملكة بارك. تأسست من قبل الميثاق الملكي في عام 1827 كما كلية الملك ، أول مؤسسة للتعليم العالي في مستعمرة كندا العليا.

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.

  • تملك شهادة الثانوية العامة.

  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

تغطي المنحة

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية للبرنامج ، بالإضافة إلى الكتب ، تكاليف عرضية ، ودعم الإقامة لمدة 4 سنوات.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها جامعة تورونتو للعام الدراسي 2018-2019.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق  الإنترنت.

المستندات المطلوبة

  • ترشيح من مدرستك من هنا.

  • تقديم طلب إلتحاق في جامعة تورونتو للبدء في عام 2018.

ملاحظة: نموذج الترشيح الموجود في الأعلى يجب إستخدامه من قبل المستشارين أو الممثلين في المدارس فقط. إذا كنت طالبا مهتمًا بالتقديم للمنحة ، يرجى التحدث إلى مستشار التوجيه في مدرستك حول ترشيحك للمنحة.

نموذج تقديم الطلبات الخاصة بالإلتحاق بالجامعة

للتواصل مع مسؤولي المنحة عن طريق البريد الإلكتروني: pearson.scholarship@utoronto.ca

لمزيد من المعلومات عن المنح الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 15 كانون الثاني “يناير” 2018





رابط الموضوع الأصلي 



0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا