السبت، 31 أكتوبر 2015

كيف تهاجر إلى كندا




فى هذا الموضوع سنتحدث عن الهجرة إلى كندا ، وعن كيفية الهجرة إلى كندا ، عن مميزات الهجرة إلى كندا ، وعن شروط الهجرة إلى كندا ، وعن الخطوات اللازمة قبل التفكير فى ملف الهجرة إلى كندا ، وعن أنواع وأنظمة الهجرة إلى كندا.



الخطوات الأولية للهجرة إلى كندا
بالطبع فكرة الهجرة تراود أفكار أشخاص كثر ودائما السؤال كيف يمكن أن أهاجر إلى كندا بسهولة ، وبالطبع من حق أى شخص أن يفكر فى الطريق الأسهل ، ولكن عند فى العمل على ملف هجرة كندا على الشخص أن ينتبه لما يلى :

1 -أن يكون مؤهل للهجرة إلى كندا تأهيلا علميا من ناحية الشهادة وعمليا ونظريا من ناحية العمل أو المجال الذى يعمل فيه ، وذلك بإمتلاك شهادات الخبرة التى تثبت صحة ما يقول ، {ملاحظة}لابد أن تكون شهادة الخبرة موجود فى أسفلها رقم تليفون الجهة المشغلة صاحبة شهادة الخبرة.
2 - أن تكون لدى الشخص العزيمة الكافية لمواصلة العمل على ملف الهجرة الخاص به ، لأن دراسة ملفات الهجرة إلى كندا تستمر لشهور طويلة.
3 - أن يكون لدى الشخص أموالا تكفى للعمل على ملف الهجرة الخاص به وتسديد كافة متطلبات طلب الهجرة التى قد يكون من ضمنها محامى الهجرة Immigration lawyer اذا وكل الشخص محامى للعمل على الملف الخاص به.
4- أن يمتلك الشخص ما يكفي للمعيشة والسكن فى كندا عن الوصول الى كندا اذا كان الشخص وحده أو معه أسرته.
5- أن يتعرف الشخص على أنظمة الهجرة إلى كندا ويختار المجال الذى يناسب  قدراته العلمية والعملية.

6 - شهادة تأمين من الجهة المشغلة صاحبة شهادة الخبرة ، ولكن للأسف هناك كثيرمن الشركات لا تؤمن على العاملين لديها.
{وماذا بعد} 
إذا كنت قرأت ما كتبت ووجدت أن لديك دراية به فعليك قراءة الخطوات التالية ، وإن كان هذا الكلام تقرأه للمرة الأولى يرجى قرائته أكثر من مره وفهم المطلوب  منه جيدا ، وبإذن الله سترسم أمامك خطوط عريضة حول الهجرة إلى كندا ، وسترى إن كنت ستستمر بالعمل على ملف الهجرة الخاص بك أم لا.
 أنظمة الهجرة الى كندا
1 - هجرة كندا نظام الفيدرال.
2 - هجرة كندا نظام المقاطعات.
3 - هجرة كندا نظام اكسبريس انترى Express Entre تم العمل بهذا النظام من بداية العام 2015 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق