مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

مايهمك ان تعلمه حول ميزانية 2016






تضمنت موازنة الحكومة الليبرالية 2016 ،مجموعة واسعة من الانفاق تهدف الى أنعاش الاقتصاد،في حين هناك جزء كبير من الاستثمارات ستصرف على البنية التحتية والصيانة، وتخفيض الضرائب والمنافع التي تعود على الطبقة الوسطى من الأسر الكنديه وكبار السن.
ماتوفره هذه الموازنة للعائلات مع اطفال :
 توفر الموازنة معلمومات موسعة حول ما تم في السابق الاعلان عنه حول أعانة الاطفال، وستزداد قيمة الاعفاءات الضريبية الشهرية للعائلات ذوي الدخل المحدود وأيضاُ اصحاب الدخل المتوسط. والعائلات التي دخلها أكثر من 150،000 $ سنويا  ستحصلا على مزايا أقل في ظل النظام الحالي.
سيحل برنامج أعانة الاطفال  الكندي” Canada Child Benefit program” مكان كل من ”  Canada Child Tax Benefit,National Child Benefit ، Universal Child Care Benefit” .هذا وستبدأ العائلات التي لديها اطفال اقل من 18 سنة من الحصول على معونة الاطفال اعتبارا من يوليو 2016 وتختلف قيمة المعونة حسب دخل الاسرة، بينما صرحت الحكومة اليبرالية ان 9 من 10 عائلات ستحصل على معونه اكبر مما هو موجود الان في برنامج اعانة الاطفال الحالي.
ماتوفره هذه الموازنة لكبار السن : 
هذا وقد أ كد رئيس الوزراء جاستن ترودو قبل عدة أيام من طرح الميزانية، أنها ستعيد سن التقاعد  إلى 65. والتي كانت حكومة المحافظين السابقة قد خططت لرفعها لسن  67 عاما ابتداء من عام 2023 . وتشمل الميزانية أيضا تدابير أخرى لكبار السن، فستزيد نسبة الدخل المضمون  مخصصات الشيخوخة للشخص المتقاعد الوحيد الى  $947 سنوياً ، فعل سبيل المثال لو كان الشخص المتقاعد الوحيد دخله $4,600  او أقل سيحصل على $947 بحد اقصى سنوياً.
ماتوفره هذه الموازنة للطلبة: 
ستشتمل الموازنة على عدة معاير لمساعدة طلاب الجامعات والكليات، ومن أبرزها زيادة منحة الطلاب الفدرالية الى 50%. فعل سبيل المثال: للطلبة من الأسر ذات الدخل المنخفض، سيزيد متوسط ​​قيمة منحة المقدمة لهم من $2000  إلى $3000. وللطلبة من من الأسر ذات الدخل المتوسط ​​سيحصلوا على $1200  سنويا بدلا من $800 ، ولطلبة الدوام الجزئي المؤهلين سيحصلوا على منحة قيمتها $1800  – أي بزيادة قدرها $600  وأيضا في ظل الموازنة الجديد لن يكون مطلوب من الطلبة سداد قروضهم الدراسية قروض الطلبة في كندا ما دام دخلهم السنوي اقل من $25,000.

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا