مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

5 أشياء يمكن فعلها في كندا .....


مشاهدة مباراة الهوكي
تعتبر لعبة الهوكي على الجليد (أو "الهوكي" كما يشار إليها) رياضة محلية في كندا. ومن أكبر الفرق في هذه اللعبة: فريق مابل ليفز في تورونتو وفريق أويلرز في أدمنتون وفريق كانونكس في فانكوفر، حيث تلعب جميع هذه الفرق في الرابطة الوطنية للهوكي. يتم نقل جميع هذه المباريات عبر التلفاز، ويمكنك متابعتها من المنزل أو عبر الانترنت أو في مقهى مع حشد من الناس. ولكن، نوصي بضرورة متابعة المباريات مباشرة من موقع الحدث. كما يمكنك متابعة العديد من الألعاب الأخرى التي تقام هناك.
تعتبر الرياضة وسيلة رائعة للانخراط في المجتمع والتواصل مع الناس من حولك.
الألعاب الشتوية
يتيح المناخ في كندا فرصة ممارسة الألعاب الشتوية، حيث يشارك الكنديون في هذه الألعاب بشكل كبير – تعتبر هذه الألعاب من أفضل الألعاب بالنسبة لهم! فبالإضافة  إلى رياضة الهوكي، سوف تجد أن كندا تضم مواقع رائعة للتزلج على الجليد وغيرها من الألعاب الشتوية الأخرى. لو عشت في مناخ حار، سوف تتمتع برياضة التزلج وممارسة الألعاب الأخرى. سوف تصبح مؤيدا لهذه الألعاب بعد تخرجك وعودتك إلى وطنك، كما ستخبر أصدقائك عن هذه الخبرة الجميلة.
التخييم في فصل الصيف
يوجد في كندا العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك التخييم فيها والتعرف على الطبيعة من حولك. على الرغم من أن المدن الحديثة التي سوف تدرس فيها تضم جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الطلاب الدوليين، فقد تحتاج الذهاب إلى المناطق الريفية التي تتميز بمناظرها الخلابة الجميلة. ومن مناطق التخييم الرئيسية المشهورة: بحيرات اترتون في المنتزه الوطني في ألبرتا وبحيرة سوبيريور في منتزه المفاطعة وبحيرة سايلنت في أونتاريو. يعتبر التخييم وسيلة رائعة للانخراط مع أصدقائك الجدد. كما يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات البرية مثل الموسي والغزلان. فقد يتوجب عليك التأكد من حزم أمتعتك ومعداتك التي سوف تحتاجها هناك – فالجو باردا جدا هناك!
التزلج مع الكلاب
يمكنك مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وأنت على زلاجة تجرها مجموعة من الكلاب. حيث تعتبر تجربة فريدة من نوعها، خاصة إذا ما كنت مع صديقتك أو صديقك ليلا. حيث كانت هذه الطريقة الوسيلة الوحيدة للنقل من القطبين الشمالي والجنوبي، ولكنها تعتبر الآن نشاط رياضي مشهور بين الناس لمشاهدة العديد من المناطق الكندية البعيدة. يمكنك قيادة الكلاب بنفسك أو الجلوس في خلف الزلاجة والتمتع بمشاهدة المناظر الخلابة. كما يمكنك التعرف على المزيد حول الكلاب أو وأنواعها إذا ما كنت مولع بتربية الكلاب. ومن المناطق التي يمكن ممارسة هذه الرياضة فيها: منتزه بانف الوطني في ألبرتا ومنتزه الغونكوين في أونتاريو.
 سلسلة مطاعم تيم هورتون
وهي سلسلة من المطاعم المعروفة بجودة القهوة والكعك. حيث تعتبر هذه المطاعم مكان يرتاده السكان كل صباح. تضم الشركة 3.500 مطعم، لذلك لا يتوجب عليك البحث عن واحد منهم، حيث تنتشر فروعها في جميع المناطق الكندية. لا تستغرب في حال أصبحت زبونا دائما لدى المطعم. شراء شيء ساكن خلال الطقس الكندي البارد يعتبر شيء جميل. خيارنا هو شواء مع كعكة باناني. 

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا