مرحبا بالزوارالكرام ستايل كندا موقع الكتروني يهتم بكل مايخص الشأن الكندي والتي تهم المقيم والمهاجر واللاجيء على الأراضي الكندية

وزارة الهجرة الكندية تستعد للذهاب إلى شمال العراق لتوطين المئات من سكانه في كندا




 وزارة الهجرة الكندية تستعد للذهاب إلى شمال العراق لتوطين المئات من سكانه في كندا 


تستعد وزارة الهجرة والجنسية الكندية للذهاب إلى شمال العراق فى خريف العام الجارى لتوطين المئات من سكانه في كندا كلاجئين.
وذكرت شبكة /سي تي في نيوز/ الإخبارية الكندية ، اليوم /الاحد/، أن هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها موظفون من وزارة الهجرة إلى إربيل عاصمة إقليم كردستان العراق من أجل هذا الغرض.
وقالت إن لجنة الهجرة بمجلس العموم الكندي تمارس ضغوطا على الحكومة الليبرالية الكندية لأخذ المزيد من اللاجئين وأن اللجنة عقدت سلسلة غير مسبوقة من الإجتماعات هذا الصيف لدراسة كيفية إستخدام سياسةالهجرة لمساعدة أى شخص وليس فقط النازحين بسبب الصراعات للقدوم إلى كندا .
ونقلت الشبكة في هذا الصدد عن عضو لجنة الهجرة بمجلس العموم الكندي بوريس ويزنسكي قوله إننا لايمكن أن نقف موقف المتفرج ويجب أن نجد الطرق التي يمكن أن توفر إطارا لتوفير ملاذ لهؤلاء الناس في كندا .
كما نقلت الشبكة ترحيب جلوريا نافزجير منسقة شؤون اللاجئين لمنظمة العفو الدولية في كندا بهذه الخطوة.وأشارت إلى الجهود الرامية لإعادة توطين الأيزيديين بوصفهم أقلية عرقية كردية لقيت إبادة جماعية على يد تنظيم داعش الإرهابي ، وفق ما أكدته الأمم المتحدة في تقرير لها الشهر الماضي.

المصدر: وكالات

0 التعليقات:

MST GROUP

حول الموقع:

مرحبا بكل زوار الموقع الكرام.. أعزائي وأخوتي موقع ستايل كندا هو موقع مختص بالهجرة الكندية والفيز الكندية بأنواعها الدراسية والسياحية وهجرة المقاطعات ونظام الكفالات الخاصة ويهدف الى تعريف المواطن العربي بشكل عام بطبيعة الحياة والعمل والدراسة في كندا بحكم خبرتي في هذا المجال لأني في الأصل مواطن عراقي هاجر الى كندا وأستقر في أونتاريو خلاصة خبرتي هذه أضعها بين أيديكم لكل طامح في الهجرة نحو حياة الحرية وتحقيق الطموح ...الموقع يقدم خدمة الأستشارة والنصح لكل من يرغب بالقدوم الى كندا وبالذات مقاطعة اونتاريو - تورنتو للتواصل عبر الخاص عبر العناوين التالية mstservice66@gmail.com WhatsApp /(+16479228597)/ /(+18077909900)/ /(+16472370759)/

اشترك معنا في هنا كندا